مكياجك

كيفية رسم الايلاينر بالملعقه

كيفية رسم الايلاينر بالملعقه ، يعتبر الاى لاينر ذلك الخط الأسود فوق العين، كما وأنه يضيف سحراً خاصاً للعين وذلك من خلال تحديد شكلها أو تعديله ليضيف إليها شكل جذاب وملفت ليكتمل المظهر الجمالى، فلا يمكن أن تكتمل خطوات وضع مكياج عيون بدون رسم الايلاينر. إلا أن الكثير من الفتيات والسيدات يولجهون صعوبة شديدة في رسم الايلاينر، وخاصة طريقة رسم الآيلاينر المجنح الذي يعمل على تكبير العيون الصغيرة.

كيفية رسم الايلاينر بالملعقه

فى هذا المقال سوف نقدم لكِ طريقة رسم الايلاينر بالمعلقة كالمحترفين.

 

الخطوة الأولى لرسم الايلاينر:

  • للحصول على جناح خارجي وظهر متناسق لخطّ الآيلاينر السفليّ، امسكي ملعقة متوسطة الحجم وضعي مقبضها تحت زاوية عينك الخارجية وباتّجاه قطري نحو صدغك، بعد ذلك يمكنك رسم خطّ جناح الآيلاينر السفلي بموازاة مقبض الملعقة، وابتداءاً من زاوية عينك الخارجية، وإلى مسافة لاتقلّ عن نصف سنتمتر نحو الأعلى.
كيفية رسم الايلاينر بالملعقه
طريقة رسم الآي لاينر باستخدام الملعقة

 

الخطوة الثانية لرسم الايلاينر:

  • من أجل رسم الجناح الخارجي للآيلاينر من الجهه العليا، قومى بامساك الملعقة من مقبضها، وضعي ظهرها على الزاوية الخارجية لجفن عينك العلوي وباتّجاه قطريّ نحو صدغك. ثمّ يمكنك رسم خطّ الآيلاينر على طول خطّ الرموش العليا، وأكملي بموازاة خطّ الملعقة المقوّس، إلى أن يلتقي الخطّان العلوي والسفلي.
رسم الايلاينر
طريقة رسم الايلاينر بالملعقة

 

 

الخطوة الثالثة لرسم الايلاينر:

طريقة رسم الايلاينر بالملعقة
طريقة رسم الايلاينر بالملعقة

 

النتيجة النهائية لـ رسم الايلاينر:

  • بعد الإنتهاء من رسم جناح الآيلاينر للعين الأولى، يمكنك الانتقال لرسم خطّ آيلاينر مماثل للعين الثانية، وإليك الطلّة النهايّة لجناح آيلاينر بدون أى شوائب والحصول على رسم العين المميز بواسطة الايلاينر.إقرئى أيضاً .. الطريقة الصحيحة لإختيار كريم الأساس
طريقة رسم الايلاينر بالملعقة
طريقة رسم الايلاينر بالملعقة

فيديو كيفية رسم الايلاينر بالملعقه:

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق